الثلاثاء، 12 يونيو 2012

مجاناً تنزيل نسخة نظام ويندوز 8 الجديد من ميكروسوفت برابط مباشر Download Windows 8 Preview derict link free

Almekhlafi Portal This Topic Image 2002

تحميل نسخة نظام ويندوز 8 الجديد من ميكروسوفت مجانا برابط مباشر Download Windows 8 Preview derict link free

تقدم نسخة ويندوز 8 ريليز بريفيو تطبيقات جديدة من مايكروسوفت وشركائها، مثل Bing Travel وتطبيقي الأخبار News والرياضة Sports بالإضافة إلى عدد من تطبيقات الألعاب والموسيقى. كما تقدم النسخة تحسينات ملحوظة على تطبيق البريد الالكتروني Mail وكل من تطبيق استعراض الصور Photos وتطبيق جهات الاتصال People. كما وفرت الشركة بالتعاون مع شركائها مزيداً من التطبيقات عبر متجر ويندوز ستور.

وقالت الشركة بأن المستخدمين الذين يقومون بتجربة النسخة، سيلاحظون آلاف التحسينات الصغيرة في المنتج، كزيادة في خيارات التخصيص ضمن شاشة البداية، وتحسين دعم الشاشات المتعددة، وتحسين طريقة استعراض وتحميل البرامج من متجر التطبيقات، وخصائص جديدة للحماية العائلية.

ومن أبرز ما تقدمه النسخة هي التحسينات على متصفح إنترنت إكسبلورر 10 الجديد المحسن خصيصاً للأجهزة التي تعمل باللمس، حيث تضمنت التحسينات نسخة خاصة من مشغل الفلاش يمكن استخدامها بشكل أفضل مع الشاشات اللمسية كما تستهلك قدراً أقل من الطاقة، بالإضافة إلى دعم المتصفح لميزة “عدم التتبع” Do Not Track المفعلة افتراضياً والتي تسمح للمستخدم بفرض مزيد من التحكم على خصوصيته أثناء تصفح الانترنت.... بقية التفاصيل ورابط التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق