الخميس، 9 سبتمبر 2010

بوابة المخلافي للإنترنت Almekhlafi Portal of Internet

بوابة المخلافي للإنترنت Almekhlafi Portal of Internet

بوابة المخلافي للإنترنت Almekhlafi Portal of Internet

بوابة المخلافي للإنترنت Almekhlafi Portal of Internet.

تتذركون هذا المقال (ظهور هاتف من شركة HTC بنظام الأندرويد بمعالج 1.2 جيجاهرتز وهو متجه إلى فيرازون للعام ) ؟ أذا هاهو يعود الهاتف مرة أخرى للظهور وهذه المره عبر لجنة الأتصالات الفيدرالية FCC والتي أظهرت بعض المعلومات البسيطه عنه . الهاتف يحمل رقم الموديل HTC PD42100 والمثير في الأمر أنه مع توجه الهاتف إلى



كشف Tapani Kaskinen واحد من كبار المديرين لشركة نوكيا تفاصيل مهمه عن موعد شحن الهاتف المحمول N8 فبعد أن تم فتح الطلب المسبق عليه ذكر أن موعد الشحن سيبدأ في نهاية شهر سيبتمبر يعني 30 سيبتمبر .الجدير بالذكر أن نوكيا البريطانيه ستطرح الهاتف حصريّا قبل ذالك تحديدا في تاريخ 23 من شهر سيبتمبر .




أذا كنت لاتعلم من هي HyperMac فهي شركة مشهوره بالأقراص الصلبه الخارجيه ودائما ماتكون أصداراتها على حاسبات الماك بوك برو وخلال مؤتمر IFA أعلنت الشركة عن قرص صلب خاص بالآيباد. هذه السعه ستشبع رغبات محبي الآيباد وخاصة الأشخاص الذين يبحثون عن أكبر من 64 جيجابايت فنحن نتحدث عن 750 جيجابايت



هنالك العديد من الأشخاص لايفضلون استخدام الهواتف المحمولة بتقنية اللمس من دون وجود لوحة مفاتيح حقيقيه ولكن صدقني بعد هذا المقال أرجو أنك تقتنع وبقوه.ماهو أمامكم هو عباره عن جراب ضخم بلوحة مفاتيح قابلة للأنزلاق Mini Key للأسف الأزرار كانت بالكاد تلمس لربما السبب أنها لازالت في مراحلها الأولى من التصميم وكل هذه الضخامه



ذكرت التقارير التي حصل عليها موقع Reuters أن نوكيا ستعلن عن الهاتف المحمول E7 وذالك عبر مؤتمرها السنوي Nokia World والذي سيقيم في لندن .الهاتف يحمل شاشة ضخمه بدرجة وضوح 640 في 360 ولوحة مفاتيح قابلة للأنزلاق وطبعا نظام السمبيان Symbian^3 هذا كل مالدينا الآن .



للتو اكتشفت تغييرا جديدا في نظام الصفحات في الـ”فيسبوك” لم تنشره أي من وسائل الاعلام على ما أعتقد، وهذا التغيير يمكّن أي مدير (تم تعيينه من قبل مؤسس الصفحة) من أن يلغي تحكم مؤسس الصفحة الأصلي بصفحته بكل سهولة فمثلا على فرض أنّي مؤسس صفحة، وأردت أن أضيف مديرا اخر للصفحة كي يساعدني في ادارتها، ففي السابق كان بامكانك



جوجل ستطلق خدمة الاتصال عبر الجي ميل في الشرق الأوسط أعلنت شركة جوجل أنها ستقدم خدمة الاتصال عبر بريد جي ميل في الشرق الأوسط. الخدمة لاقت نجاحاً كبيرا في الولايات المتحدة عند نزولها قبل عشرة أيام تقريبا. وبحسب موقع Emirates 24|7 حيث ذكر أن جوجل لم تعلن عن مواعيد محددة لاطلاق الخدمة محلياً.



لم يكن أشد أعداء جوجل قسوه ، يتصور أن مشروع صدى جوجل GOOGLE BUZZ يمكن أن يتسبب في كم المشكلات الأدبيه و الماديه أيضا ، فلم تكن جوجل تستمتع بأسابيعها الاولى في الخدمه الجديده التى أرادت بها تقليل الفارق في المنافسه مع الشبكات الاجتماعيه الجديده - مثل فيس بوك وتويتر وماي سبيس – التى بدت في صورة من



كشفت شركة فيليبس Philips منذ أيام بشكل رسمي وفي معرض IFA في برلين عن مُشغل الموسيقى والفيديو المحمول Philips GoGear Connect والذي يُعتبر أول مشغل موسيقى يقدم تجربة أندرويد كاملة إذ يأتي مع سوق أندرويد وبقية تطبيقات غوغل الرسمية على خلاف المشغلات الموسيقية التي ظهرت سابقاً بنظام أندرويد.



قام الشباب في موقع XDA باكتشاف روم جديدة مسرّبة لنيكسوس وَن هي عبارة عن تحديث فرعي جديد لنسخة فرويو الأخيرة 2.2 يحمل الرقم FRG33. بالطبع لا شيء رسمي من غوغل حتى الآن حول هذا التحديث المسرّب لكن من جربوا الروم قالوا بأنهم لاحظوا تحسّناً ملحوظاً في سرعة الاتصال بالشبكات اللاسلكية WiFi كما تمت ملاحظة تحسّن



كشف أحد المهندسين لدى موقع فيسبوك أن شركته لديها دراية كاملة بخطط غوغل الخاصة بشبكتها الاجتماعية المرتقبة والتي من المتوقع أن تشكل منافساً شرساً لموقع فيسبوك. ويأتي ذلك في الوقت الذي لم تصدر غوغل أي تأكيد حول خططها لإطلاق شبكة اجتماعية منافسة لفيسبوك،



أعلنت شركة سانديسك، الشركة المتخصصة في انتاج بطاقات الذاكرة الذكية، عن أولى منتجاتها من الفئة الجديدة من الأقراص الصلبة التكميلية أقراص الحالة الصلبة(SSD) الأصغر في حجمها من طوابع البريد، بالإضافة إلى أنها مزودة بسعات تخزينية كبيرة لدعم مستوى من الأداء يفوق ما تقدمه الحلول التخزينية المتاحة والمتوفرة حالياً بالأسواق.



أعلنت شركة “كاسبرسكي لاب”، المطور المتخصص للحلول الأمنية لإدارة المحتوى عن اكتشاف أول برنامج ضار يصنف كحصان طروادة خاص بالرسائل القصيرة الذي اكتشف على الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل Android. وقد تمكن هذا البرنامج الضار والذي يرمز له بـ Trojan-SMS.AndroidOS.FakePlayer.a من إصابة عدد من الأجهزة النقالة.



من ضمن مجموعتها المميزة من الهواتف النقالة، تكشف نوكيا اليوم عن جهاز X3 Touch and Type الفائق الرقة، وهو يجمع شاشة اللمس ولوحة مفاتيح الهاتف المؤلفة من 12 زراً. وكونه الهاتف الأول Touch and Type من نوكيا، يتيح X3 للناس النقر بسرعة على شاشة اللمس ذات اللون الساطع،



أعلنت مجموعة سامبا المالية إطلاق خدمات سامبا موبايل على هواتف آبل آي فون وبلاك بيري. ويمكن لعملاء البنك عبر تطبيقات الجوال المخصصة التمتع بخدمات بنكية واسعة مثل الاطلاع على كشف الحساب والسداد وتحويل الأموال باستخدام اسم المستخدم نفسه وكلمة السر لخدمة سامبا أون لاين في أي وقت ومن أي مكان.



قال الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي أن تحركات الدول الخليجية لضبط خدمات بلاك بيري ناتجة عن مخاوف بشأن اطلاع اسرائيل على بيانات هواتف بلاك بيري واستخدام الولايات المتحدة هذه الهواتف في التجسس على دولة الإمارات. وأضاف تميم في تصريحات نشرت بموقع صحيفة الخليج اليومية يوم الجمعة “الولايات المتحدة هي المستفيد الأول من عدم السيطرة على بلاك بيري لأن لها مصلحة في التجسس على الإمارات.”



أطلقت شركة سامسونج رسميا كمبيوترها اللوحي غالاكسي تاب Galaxy Tab الذي يعتمد على الإصدار الأحدث من نظام التشغيل غوغل أندرويد 2.2. ويجمع كمبيوتر غالاكسي تاب اللوحي بين إمكانية تصفح الإنترنت بشاشته ذات القياس 7 إنش، ويوفر كافة مزايا الاتصال التي تشمل المكالمات الهاتفية ومكالمات الفيديو ورسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة.



أعلنت شركة أبل الأمريكية لتقنية المعلومات أنها بدأت بإعادة تصميم بعض من منتجاتها لتصبح أكثر مرونة في الاستخدام خاصة بعد أن قامت الشركة بإجراء تغييرات جذرية على أجهزة تشغيل الموسيقى . وقال الرئيس التنفيذي لشركة أبل ستيف جوبز خلال مهرجان موسيقي سنوي أقامته الشركة إن” الشركة قامت مؤخرا بإصلاح بعض الهفوات البسيطة في خط تشغيل الموسيقى بجهاز الآي بود”



كشفت شركة “أي في جي” لبرمجيات أمن الانترنت أن “تركيا ودول منطقة القوقاز تعتبر الأخطر من حيث عدد الهجمات بالفيروس لمتصفحي الانترنت”. وبينت الدراسة، التي أجرتها الشركة على 127 مليون حاسوب موزع في 144 دولة حول العالم، والمنشورة نتائجها في موقع الشركة، أن “متصفحو الانترنت في تركيا، روسيا، أرمينيا، وأذربيجان، هم الأكثر عرضة للتهديدات وهجمات الفيروس، وبنسب عالية جداً مقارنة مع باقي الدول”



كشفت شركة “سامسونج” ميزات جهازها النقال الجديد المسمى “723 وايف”، والتي وصفت بـ “القنبلة”. ووفق المعلومات التي نشرها موقع “تشيب اولاين” فإن “الجهاز الجديد سيعمل وفق نظام تشغيل بادا، وهو نظام معتمد في سامسونج شبيه بنظام لينوكس لأجهزة الحاسوب”. ويمتاز الجهاز الجديد بشاشة كريستال “اموند” بحجم 3.2 انتش



يشتكي مستخدمو موقع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي من ظاهرة ازدياد الحسابات الوهمية، التي تكون غايتها على الأرجح إضافة أكبر قدر ممكن من الأصدقاء، لتمرير رسائل ذات محتوى إعلاني أو تطبيقات خبيثة، ما بات يؤرق إدارة الموقع نفسه. سنحاول في هذه المادة التسليط على بعض النقاط التي قد تكون مفيدة لكشف الحسابات الوهمية التي تصلكم كاقتراح لإضافة صديق.




يحتاج الحاسوب، من أجل المحافظة على جودة وسرعة أدائه، إلى عناية مستمرة، شأنها شأن الكثير من الأجهزة، بدءاً من تنظيفه بشكل دوري وحتى العناية بأدق التفاصيل. نحاول في هذه المادة تقديم مجموعة من التطبيقات المساعدة لأداء الكثير من المهام التي تحتاجها أجهزة الحاسوب بين الحين والآخر.



Rate This

خمسة أجهزة نقالة يوصى بها لتصفح الانترنت – بوابة المخلافي للإنترنت Almekhlafi Portal of Internet

خمسة أجهزة نقالة يوصى بها لتصفح الانترنت – بوابة المخلافي للإنترنت Almekhlafi Portal of Internet.

خمسة أجهزة نقالة يوصى بها لتصفح الانترنت

في خطوة لتسهيل تصفح الانترنت عبر الأجهزة النقالة اتجهت معظم شركات تصنيع الأجهزة الذكية إلى زيادة مساحة الشاشة، لكن تحقيق هذه المهمة لا تنتهي عند هذا الحد، بل تتعلق بأمور أخرى منها الطاقة والمعالج، وذاكرة الهاتف ونظام التشغيل ومتصفح الانترنت وهي من الأمور الحاسمة. فمراجعة البريد الالكتروني، والتواصل عبر مواقع وبرامج المحادثة،
أو الإطلاع على آخر المستجدات من خلال المواقع الإخبارية، جميعها أعمال باتت تشاركنا ساعات يومنا من خلال توفر ميزة الاتصال بالانترنت عن طريق المزود أو نظام واي فاي.

وتبدأ عملية التصفح بتسريع فتح الصفحة، والتحرك بسهولة داخلها، وعمليات التكبير أو النقر والسؤال الذي يتردد في بالنا يومياً أي البرامج هي الأفضل؟ متصفح الهاتف نفسه، أم متصفحات الأجهزة النقالة المتوفرة مجانا على الانترنت؟ فيما يلي الإجابة على هذا السؤال، وفق كل نموذج، وهنا خمس أجهزة بمتصفحات للإنترنت كأفضل الحلول في هاتفك الخلوي.

- نوكيا 5230

يجذب هذا الجهاز الانتباه كبديل غير مكلف مقارنة مع مثيلاته مع شاشة لمس وميزات جيدة وكثيرة.

الجهاز الذي يدعم اتصالHSDPA يعتبر متصفح الانترنت فيه الجانب الأضعف، يحتوي على ميزات جيدة للسطوع واللون ونتائج جيدة جدا في الاتصال بصفحة اختبار HSDPA الذي يتم تحميله خلال 12 ثانية، إضافة إلى السلاسة في فتح المواقع التي تحتوي على فلاش فهو بديل جيد اقتصادياً للهواتف الجوالة.
يوصى في الجهاز الذي يبلغ سعره في الأسواق العالمية حوالي 130 يورو، تثبيت نسخة من أوبرا موبايل سيمبيان، كبرنامج تصفح، ما سيؤدي حتماً إلى تسريع الاتصال.

2- سامسونج S8500 وايف

يعتبر جهاز سامسونج بشاشته “سوبر امولد” التي تعمل باللمس مع لوحة مفاتيح افتراضية سهلة الاستعمال ذات نتائج مذهلة بالنسبة للصور و الفيديو، وملائمة لتصفح الإنترنت.
الجهاز الذي يبلغ سعره في الأسواق العالمية حوالي 290 يورو يدعم الاتصال بواي فاي وHSDPA يستعمل متصفح “دولفين” جيد الأداء، مع ميزات متعددة للتكبير والتصغير بسهولة، آر إس إس، التبديل بين الصفحات بسهولة، والقدرة على عرض محتوى فلاش.
إذا كنت تستخدم متصفح ميني أوبرا فنتائجه أسرع قليلا، لكننا نوصيك باستعمال متصفح دولفين للصفحات التي تحتوي على فلاش.

3- أتش تي سي ديزاير

يحظى هذا الهاتف بشعبية واسعة لدى محبي التصفح عبر الهواتف النقالة، كما أنه نال حصة جيدة من المبيعات في سوق الهواتف النقالة.

ويتميز الجهاز بشاشته سهلة الاستعمال، ذات الدقة العالية، ويستخدم نظام تشغيل روبوت واندريود للتصفح الذي اثبت فاعلية جيدة في تحميل صفحة الاختبار خلال 5 ثوان عبر اتصال انترنت لا سلكي.

كما يمكن استعمال متصفحات دولفين وسكايفاير، ويبلغ سعره في السوق العالمية 450 يورو.

4- سامسونج I9000 غالاكسي

ويحتوي الجهاز على واحدة من أجمل وأكبر شاشات الهواتف النقالة، ويعتمد على نظام تشغيل روبوت.

الشاشة بحجم 4 بوصة التي تعمل باللمس، تمتاز بسطوع اللون والجودة المذهلة، إضافة إلى جودة النص.

تمكنت متصفحه من تحميل صفحة الاختبار خلال 4 ثوان بالانترنت اللاسلكي أثناء الاختبارات.

يمكن استعمال نتصفحات دولفين وسكاي فاير عليه أيضاً، ويبلغ سعره في الأسواق العالمية 440 يورو.

5- ابل أي فون 4

يمتاز الجهاز بشاشته العاملة باللمس وعالية الدقة، وميزات التكبير والتصغير ووضوح الصور والفيديو، لكنه يعتبر ضعيفاً في عرض الصفحات التي تحتوي على فلاش مقارنة مع منافسيه من الشركات الأخرى.

ويوصى استعمال متصفح الانترنت سفاري الذي يعتبر الأفضل والأسرع بالنسبة للجهاز مقارنة مع باقي المتصفحات.

خمسة أجهزة نقالة يوصى بها لتصفح الانترنت – بوابة المخلافي للإنترنت Almekhlafi Portal of Internet.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق